جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سلسلة “مدام السميرس” تتصدر الطوندونس المغربي

جورنال أنفو

 

احتلت السلسلة الكوميدية الرمضانية الجديدة، “مدام السميرس” من بطولة هرم الكوميديا حسن الفد، والفنانة مدنية لمكيمل، الطوندونس المغربي، بنسبة مشاهدة عالية، بعد عرض أولى حلقاتها الخميس، على منصة “يوتيوب”.

 

ولقيت أولى حلقات هذا الموسم، إشادة واسعة من الجمهور المغربي، ومحبي الفنان حسن الفد، معتبرين أنه لطالما يتناول مختلف المواضيع بذكاء، ويجسد العديد من المواقف بطريقته الكوميدية المميزة، بعيدا عن “التهريج”. وقال آخرون، إن السلسلة أفضل بكثير من السيتكومات الكوميدية التي تعرض على مختلف القنوات الوطنية، التي وصفوها بـ”الحموضة”، كما أشادت فئة أخرى بأداء لمكيمل، وبراعتها في تقمص شخصية “فتيحة”.

 

واستطاعت الحلقة الأولى من السلسلة إحتلال المركز الأول في الطوندونس المغربي محققة قرابة مليون مشاهدة، فيما احتلت الحلقة الثانية المركز الثالث بأزيد من نصف مليون مشاهدة.

 

والسلسلة هي عبارة عن تتمة للأحداث والمواقف الكوميدية والطريفة التي تعيشها شخصية “كبور”، شخصية اشتهر بها الفنان حسن الفد طيلة العشر سنوات الماضية، ولا تزال مستمرة في أجزاء أخرى رفقة مونية لمكيمل، بعد أن كانت الفنانة دنيا بوطازوت بطلة العمل في أجزائه الأولى، إلى جانب مشاركة مجموعة من الفنانين الآخرين في مختلف أجزاء السلسلة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.