جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الموسم الخامس من “سلمات أبو البنات” يحتل الصدارة على “شاهد”

جورنال أنفو

 

تمكن مسلسل “سلمات أبو البنات” في موسمه الخامس والأخير للمخرج هشام الجباري، من احتلال الصدارة على منصة “شاهد” بنسبة مشاهدة عالية، متفوقا على مختلف الأعمال والبرامج العربية، من بينها برنامج المقالب الشهير “رامز نيفر إند” الذي حاز على المرتبة الثانية.

 

وخطف مسلسل “وأخيرا”، من بطولة نادين، نجيم وقصي، خولي المرتبة الثالثة. أما المرتبة الرابعة، فكانت من نصيب مسلسل “ولاد العم”، الذي حافظ على رتبة متقدمة في القائمة.

 

 

ويعتبر مسلسل “سلمات أبو البنات” من أنجح الأعمال هذه السنة، إذ لقي تفاعلا كبيرا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته.

 

 

يشلر أن المسلسل رافق الجمهور المغربي لمدة أربع سنوات، وبات متعلقا بشخصياته وأحداثه، لكونه يجسد الواقع المغربي، ويمثل فئة كبيرة من العائلات والأسر المغربية، إضافة إلى أنه عالج مختلف الطابوهات والمواضيع الحساسة والهامة.

 

 

ويعد هذا الموسم الجديد، بمثابة تتمة للأحداث السابقة، مع تطور الشخصيات الرئيسة وغياب أخرى، إلى جانب انضمام وجوه فنية جديدة إلى طاقم العمل، التي ستغير مجرى الأحداث، وستكون فاعلة في مسار القصة الدرامية، أبرزههم طارق البوخاري، مريم باكوش، عبد السلام البوحسيني، وغيرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.