جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المركب السياحي M avenue يجمع الفقراء والميسورين في أكبر مائدة إفطار رمضان في إفريقيا

جورنال أنفو

 

أعلنت الفيدرالية الوطنية للمطاعم السياحية وجمعية مطاعم ولاية جهة مراكش ـ آسفي، عن تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضان في إفريقيا يبلغ طولها 500 متر، يوم الجمعة 7 أبريل الجاري بالمركب السياحي Mavenue بتراب مقاطعة جليز، الوجهة الجديدة النابضة بالحياة باعتباره شارعا تجاريا مهما في الحركة الاقتصادية للمدينة، لاستقبال الصائمين من الفقراء والميسورين في مشهد رمضاني يعكس تنامي الشعور بالتكافل الاجتماعي بين المغاربة.

 

 

وأكد المنظمون، أن المائدة المنظمة في إطار شهر رمضان ستستضيف 1250 شخصا من مختلف الأديان والخلفيات، بما في ذلك الجمعيات التي تعنى بشؤون الأيتام والنساء المعنفات والأشخاص ذوي الإعاقة والمحسنين وأشخاص من ديانات أخرى.

 

 

وقال المنظمون إن الفطور سيكون لحظة فريدة للحاضرين، مليئة بالمشاركة والأخوة والاكتشافات الطهوية، في أجواء روحانية وإيمانية تعكس روح التضامن والتكافل العالية خلال الشهر الفضيل.

 

 

وأوضحوا أن شهر رمضان هو وقت التأمل والمشاركة والتضامن مع المسلمين، مبرزين أن مائدة الإفطار لهذه السنة ترمي إلى تسليط الضوء على هذه القيم. سيجتمع أشخاص من خلفيات مختلفة ، مثل الأيتام والنساء المعنفات والأشخاص ذوي الإعاقة والمتبرعين ، حول هذه الطاولة للاحتفال بالشهر الكريم معًا.

 

 

وشكل شارع M Avenue بمراكش منذ افتتاحه إضافة نوعية لعاصمة السياحة المغربية، حيث تمكن من إضفاء تنوع حقيقي في العرض السياحي و الخدماتي و الترفيهي بالمدينة وهو ما تجاوب معه بشكل كبير زوار مختلف مشاريع ومرافق الشارع الراقي.

 

 

وعرف M Avenue، الذي يحاول المزج بين مشاريع سكنية وثقافية وفنية وتجارية لتقدم لزوارها تجربة متعددة الأبعاد غير مسبوقة، منذ افتتاحه إقبالا منقطع النظير من طرف الزوار المغاربة او الأجانب، سواء تعلق الأمر بالسياح أو قاطني المدينة، وذلك بفضل تنوع ما يقدمه، وجودة ورقي ما يحتويه مقارنة مع باقي الشوارع الفخمة والجديدة في المدينة الحمراء.

 

 

وMAVENUE مجمع حصري راق وأسلوب حياة جديد يتضمن فنادق ومنازل ومتاجر راقية ومطاعم ومراكز صحية وثقافية ذات طابع معماري وفني وإبداعي أصيل، يقف وراء تأسيسه وتمويله التام (Downtown Hotel Corporation (DHC وهي مجموعة شركات التطوير العقاري المتعددة الاستخدامات المغربية يترأسها المدير العام نبيل سليطين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.