جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

فيلم “اللي تشهاه خاطري” يحصد مشاهدات عالية ويحظى بثناء الجمهور المغربي

جورنال أنفو

 

حصد فيلم “اللي تشهاه خاطري”، الصدارة في “اليوتيوب” المغربي، ببلوغه أزيد من مليون مشاهدة على القناة الرسمية للقناة الأولى، بعد مرور ثلاثة أيام فقط على طرحه كاملا.

 

 

وتقاسمت الممثلة، أحلام الزعيمي، مع متابعيها على حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام”، صورة إحدى مشاهد الفيلم، التي تظهر فيها رفقة الفنانة، سكينة درابيل، مرفوقة بتدوينة عبرت فيها عن سعادتها العارمة بهذا النجاح الذي بلغه الفيلم، قائلة: “مليون مشاهدة للفيلم التلفزي “اللي تهاه خاطري”، مليون شكرا لكم جمهوري، وشكرا لكل فريق العمل”.

 

 

 

 

وفور نشر الفنانة لهذه الصورة والتدوينة، انهالت التعاليق من متتبعيها الذين أكدوا لها عن ثنائهم وإعجابهم التام بقصة الفيلم وأحداثة الكوميدية المشوقة، التي غاصت في أعماق إحدى أكبر الظواهر الاجتماعية، في قالب درامي وكوميدي خفيف على مدار أزيد من ستين دقيقة.

 

 

يذكر أن الفيلم المغربي “اللي تشهاه خاطري” عرض قبل أيام قليلة على شاشة القناة “الأولى”، بمشاركة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم ربيع القاطي، سكينة درابيل وأحلام الزعيمي.

 

 

يشار أن “اللي تشهاه خاطري” واحدا من الأعمال الفنية الهامة التي تم إنتاجها لشهر رمضان، وحققت شعبية واسعة على منصة “يوتيوب”، كما اكتسحت مقاطعها مختلف منصات التواصل الاجتماعي إشادة بجودة هذا العمل والإنتاجات الفنية المغربية بشكل عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.