جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

دوا ليبا بالمغرب لتصوير حملة إعلانية مع “Yves Saint Laurent”

جورنال أنفو

 

حلّت المغنية البريطانية الشهيرة دوا ليبا بالمغرب، في زيارة عمل، في إطار تصوير حملة إعلانية مع “Yves Saint Laurent Beauté” للترويج لعطر “LIBRE”.

 

 

ونشرت النجمة البريطانية، البالغة 27 سنة، صورا وفيديوهات على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لرحلتها بالمغرب، مرفوقة بتعليق: “قضيت يومين في المغرب مع عائلتيyslbeauty لتصوير حملة LIBRE الجديدة !! متحمسة لترون هذا”.

 

 

 

 

ودوا ليبا هي مغنية ومؤلفة أغاني إنجليزية من أصولٍ ألبانية، حيث عملت لفترة قصيرة كعارضة أزياء، ثم وقّعت عقدًا مع مجموعة وارنر ميوزيك في 2015 وأصدرت ألبومها الأول في 2017، وفي 2018 حققت جائزة بريت لأفضل مغنيّة منفردة وأفضل مغنٍ جديد، لتصدر بعدها مع Calvin harris أغنية “One kiss”، وفازت على إثرها بجائزة بريت 2019 لأغنية العام، كما مُنحت جائزة غرامي لأفضل فنان جديد بالإضافة إلى جائزة غرامي لأفضل تسجيل رقص عن “Electricity” بالتعاون مع”Silk City”.

 

 

وفي مارس 2020، نشر ألبومها الثاني “Future Nostalgia”، وحاز إشادة النّقاد، وكان هذا الألبوم أوّل ألبوم لها يصلُ إلى المرتبة الأولى في المملكة المتّحدة، وتعدّ “Don’t start now”، وهي أغنية منفردة فيه، إحدى أنجح الأغاني تجاريا في 2020، وفي جوائز الغرامي 2021 فازت أغنية دوا ليبا Future Nostalgia جائزة أفضل البوم Pop vocal .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.