جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

إدارة الرجاء تراسل العصبة الاحترافية وتدعو جمهورها إلى الالتفاف حول الفريق

جورنال أنفو

 

عقد المكتب المديري للرجاء الرياضي لكرة القدم، والمكتب الاستشاري للنادي، اجتماعا لتدارس الوضع العام داخل النادي، على هامش الجدل الذي خلفته مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة الـ21 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

 

كشف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في بلاغ له، القرارات التي أفرزها اجتماع مكتبه المديري مع المجلس الاستشاري، المكون من “حكماء” النادي.

 

 

وقرر المكتب المديري للرجاء، حسب ما جاء في البلاغ، مراسلة العصبة الاحترافية لكرة القدم، بخصوص “الأخطاء التحكيمية” التي شهدتها مباراة الديربي، كما قرر إرسال نسخة من الشكاية للجامعة الملكية المغربية من أجل التتبع، بصفتها الجهاز الوصي.

 

 

ونفى نادي الرجاء في بلاغ له، استقالة رئيسه عزيز البدراوي أو أحد أعضاء المكتب المديري، داعيا جماهير النادي إلى “عدم الانسياق وراء الإشاعات الكثيرة والمغرضة”.

 

 

وأشار النادي إلى أن هذه الإشاعات “يروج لها من قبل بعض الصفحات المسترزقة”، داعيا جماهيره “الوفية إلى الالتفاف حول فريقهم في هذه الظرفية التي تشكل منعرجا حساسا في مسيرة الفريق، والتحلي باليقظة وعدم الانسياق وراء الإشاعات الكثيرة والمغرضة المروج لها مؤخرا”.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.