جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

رمضان”الأولى”.. سلسلة “صلاح وفاتي” تتصدر الأعمال الأكثر مشاهدة

جورنال أنفو

 

تصدرت السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي” الأعمال الأكثر مشاهدة على قناة “الأولى”، مستقطبة ستة ملايين مشاهد، ساهمت في رفع نسبة مشاهداتها خلال الأسبوعين الأول والثاني من شهر رمضان الجاري، وفق ما أعلنت عنه القناة في بلاغ لها.

 

 

ونقل طاليس وفدوى الطالب نجاح سلسلة “صلاح وفاتي” من الويب إلى التلفزيون، ومنحا قناة “الأولى” مالم تستطع تحقيقه منذ سنوات وسنوات من تلفزيون رمضان وهو الريادة على القناة الثانية في فترة البرايم تايم الرمضاني.

وحقق العمل الذي أنتجه الإعلامي ادريس شحتان نجاحا كبيرا في شهر رمضان الحالي، تجسد فيما أعلن عنه بلاغ أول ثم ثان صادر عن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، أكدا معا أن الأولى حققت نسب مشاهدة“استثنائية خلال النصف الأول من شهر رمضان حيث ارتفعت النسبة إلى 45,4 في المائة في اليوم، مقارنةمع نفس الفترة من السنة الماضية حسب بلاغ للشركة.

وأوضح البلاغ أن السلسة الكوميدية “صلاح وفاتي” جاءت في مقدمة ترتيب كل البرامج التلفزيونية المغربية في كل القنوات دون استثناء ، حيث تابعها أزيد من 6 ملايين مشاهد، وهو رقم يؤكد رقم ال 5 مليون مشاهدالتي تابعت نفس السلسلة في الأسبوع الأول من رمضان، مع ارتفاع ملحوظ في النسبة خلال الأسبوع الثالث سيؤكده بلاغ لاحق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.