جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

26 لاعبا بلائحة الفتيان المشاركة بكأس إفريقيا المقررة بالجزائر

جورنال أنفو

 

اختار سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، 26 لاعبا بلائحة الفريق الوطني للمشاركة بكأس إفريقيا للفتيان المقررة بالجزائر بداية من السبت المقبل.

 

وضمت لائحة المنتخب الوطني للفتيان أربعة لاعبين يمارسون بأوروبا، ويتعلق الأمر بكل من آدم بوفاندر من يوفنتوس الإيطالي، وعثمان الإدريسي رحال وزكرياء وزان من أجاكس أمستردام الهولندي، ومحمد حموني من لوهافر الفرنسي، إلى جانب كل من عبد الحميد معالي من اتحاد طنجة، ومحمد قطيبة من حسنية أكادير، وعبد الحميد آيت بودلال وطه بنغوزيل ومروان ريان بياض وحمزة كوتون وآدم شاكير وفؤاد الزرهوني وسعيد الرافعي من أكاديمية محمد السادس، وحاتم الموس من الوداد الرياضي، وأيمن الناير وحمزة أجليد ومحمد رضوان وآدم حنين من الفتح الرباطي، وعدنان الأحمر من الرجاء الرياضي، وزكرياء العلوي من المغرب الفاسي، وإسماعيل البختي ومعاد بوغيزان وسيف الدين شلاغمو وحمزة المتوكل ومحمد كبداني وعمران صديقي من الجيش الملكي.

وكلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حسن الفيلالي، رئيس اتحاد الخميسات ورئيس لجنة الرخص وتأهيل اللاعبين، برئاسة بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة المسافرة إلى الجزائر.

 

وتنتظر الجامعة ترخيصا من الجزائر للسماح لطائرة الأسود بالسفر في رحلة جوية مباشرة، وفي حال العكس ستعلن عن عدم مشاركة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في المنافسات الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.