جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

اتفاقية شراكة مع طيران الإمارات لتعزيز جاذبية المغرب سياحيا

جورنال أنفو

 

وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة وشركة طيران الإمارات يوم الاثنين فاتح ماي في دبي، استراتيجية شراكة تهدف تعزيز إجراءات المبيعات والتسويق في الشرق الأوسط وفتح أسواق جديدة مثل أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والهند.

 

 

وأشار المكتب في بلاغ له، إلى أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تعزيز جاذبية المغرب في العديد من الأسواق المستهدفة واختراق أسواق جديدة من خلال شبكة الخطوط الجوية.

 

 

ووقع على الاتفاقية، على هامش معرض سوق السفر العربي التجاري، كل من عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، بينما مثل شركة الإمارات فيها عدنان كاظم المدير التجاري وبدر عباس نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في طيران الإمارات لأفريقيا.

 

 

سيبدأ المكتب الوطني المغربي للسياحة، تماشياً مع جولات “Light Tour”، “جولة Light Tour Asia  ، مع طيران الإمارات قريباً موجهة للأسواق الخارجية الآسيوية، حيث ستساعد الناقلة الإماراتية على الترويج للمغرب كوجهة في الشرق الأوسط وفي القارة الآسيوية.

 

 

واتفق الطرفان على إقامة تعاون تجاري وتسويقي لتنظيم العديد من الجولات الترويجية وإجراءات التنقيب للسوق الآسيوية.

 

 

وتشمل أهداف الاتفاقية التنظيم المشترك لفعاليات العلاقات العامة في الأسواق الرئيسية بالمنطقة التي تعمل فيها شركة الإمارات، وذلك بهدف رئيسي يتمثل في دعم افتتاح الفروع الجديدة للمكتب الوطني المغربي للسياحة في هذه الأسواق الاستراتيجية مثل اليابان أو أستراليا أو الهند.

 

 

وترنو الاتفاقية على تحديد مناطق نمو الشركة في مختلف الوجهات المغربية، مع إمكانية فتح خطوط مباشرة خاصة باتجاه مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.