جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سلمى رشيد توضح سبب حذف بعض أغاني ألبومها “نار” من “يوتيوب”

جورنال أنفو

في خطوة مفاجئة منها، قامت الفنانة سلمى رشيد بحذفه أغنيتين من ألبومها الجديد “نار”، بعد أيام قليلة من إصدارهما، ويتعلق الأمر بكل من أغنية “كنبغيك”، و”نار”.

 

 

ووضحت سلمى رشيد عبر خاصية “ستوري” على تطبيق “انستغرام”، السبب وراء هذه الخطوة، معربة: “شكرا على رسائلكم الجميلة على ألبوم نار، أريد فقط أن أوضح أن سبب حذف كل من أغنية نار وكنبغيك من القناة، كان تحت طلب فئة من الجمهور، الذين عبروا من خلال التعليقات عن استيائهم من كتابة الكلمات باللغة الفرنسية، مطالبين باستبدالها إلى اللغة العربية، فلهذا قمنا بحذفهما رغم تعليقاتكم الجميلة والعدد الكبير من اللايكات”.

 

 

مضيفة: “سنصدر الأعمال المتبقية من الألبوم، مرفوقة بكلمات مكتوبة باللغة العربية، مثل الأغاني التي ما زالت في القناة، منها “راه ديتو” و”stay”.

 

ويشار إلى أن ألبوم سلمى رشيد “نار” قد نال إعجاب فئة كبيرة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أنه ألبوم “مميز” و”متجدد”، تعاونت فيه مع بعض الأسماء الفنية لأول مرة، من قبيل “ديزي دروس”، كما قدمت ألوانا موسيقية مختلفة، أبرزها كناوة رفقة الفنان حميد القصري، كما استطاعت بفضله أن تعرض صورتها على “The time square new York”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.