جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة: ديربي مغاربي يجمع المنتخب المغربي والجزائري

جورنال أنفو

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري ، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “الشهيد حملاوي” بقسنطينة.  اعتبارا من الساعة الثامنة مساء (بالتوقيت المغربي).

 

 

 

وتراهن العناصر الوطنية على تحقيق الفوز على المنتخب الجزائري والتأهل للمربع الذهبي وبالتالي ضمان مقعد في نهائيات كأس العالم، خصوصا بعد الأداء الجيد الذي أشبال الأطلس بقيادة الإطار المغربي سعيد شيبا في دور المجموعات لهذه المسابقة.

 

 

 

كما ويرغب سعيد شيبا مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، في تحقيق التأهل من خلال قراءة أداء المنتخب الجزائري وأسلوبه التكتيكي بأدق تفاصيله، حيث من المرتقب أن يدفع المدرب باختيارات جديدة قد تشمل العناصر التي لم تخض اللقاءات السابقة أو ممن لعبت لبضع دقائق، وهي خيارات من شأنها أن تقلب الموازين وترجح كفة الفريق الوطني.

 

 

 

ويدرك شيبا أهمية المواجهة ضد المنتخب الجزائري في دور ربع النهاية والتي وصفها بـ”الصعبة” باعتبار طابع “الديربي” الذي يميزها، والخصوصية والحماس اللذين يرافقان دائما مواجهات منتخبات شمال إفريقيا، قائلا في هذا الصدد “هذه المباريات لديها نكهة خاصة وحماس مميز”.

 

 

 

يذكر أن المنتخب المغربي احتل صدارة صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، رغم خسارته، السبت الماضي، في المباراة الأخيرة لدور المجموعات أمام منتخب زامبيا بهدفين لهدف، قبل مواجهة منتخب الجزائر، وصيف المجموعة الأولى برصيد أربع 4 نقاط.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.