جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الأمن يطيح بعصابتين تنشطان بكل من سلا والناضور

جورنال أنفو

تمكنت مصالح الأمن من وضع حد لعصابتين، صباح اليوم الخميس، ينشطان في ترويج المخدرات بكل أنواع من الشيرا إلى الأقراص المهلوسة والكوكايين، بين كل من سلا والناضور.

 

وحسب مصدر أمني فقد تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، من توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات والسرقة الموصوفة وتنظيم الهجرة غير الشرعية والاختطاف والاحتجاز ومحاولة القتل.

 

وقد تم توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بمدينة الناظور، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل يستغله بنفس المدينة عن حجز سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة وثلاثة بندقيات للصيد و 135 خرطوشة، علاوة على عبوة غاز مسيل للدموع وسلاح أبيض.

 

كما مكنت عملية التفتيش من حجز كميات من مخدري الكوكايين والشيرا و 180 قرص مهلوس، فضلا عن خمس موازين إلكترونية وتسع هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

وامتداد لجهود مصالح الأمن في مكافحة الجريمة المنظمة وترويج المخدرات تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فجر اليوم الخميس 11 ماي الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و 28 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

وقد تم توقيف اثنين من المعنيين بالأمر على متن سيارة نفعية، وهما في حالة تلبس بتسليم شحنة من المخدرات للمشتبه فيهما الآخرين، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على جرعات من مخدر الكوكايين و 2939 قرص مهلوس من نوع إكستازي، علاوة سلاحين أبيضين ومبالغ مالية بالعملة الوطنية والأوروبية يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

 

وقد تم إخضاع جميع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.