جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

بيونسيه تنطلق بجولتها الفنية “Renaissance” من ستوكهولم

جورنال أنفو

بعد طول انتظار، انطلقت بيونسيه في جولتها الفنية الموسيقية Renaissance من محطتها الأولى من على مسرح “الأصدقاء” في ستوكهولم في السويد مع آلاف المفاجآت.

 

 

هي الجولة الأولى لبيونسيه منذ نحو سبع سنوات عن جولتها الأخيرة في العام 2016 The Formation World Tour، وقد نفدت بطاقات الحفلة التي أقيمت في فريندز أرينا في ستوكهولم الأربعاء.

 

 

عادت بيونسيه إلى الماضي وافتتحت حفلها بأغنية Dangerously in Love، مرتديةً خلال تأديتها الأغنية جمبسوت فضي اللون. وتابعت مؤدية عدد من الأغنيات مثل Flaws and All، 1+1 وI’m Goin’ Down وI Care قبل أن تنتقل لتقديم أغنيات ألبومها الأخير الذي طرحته في يوليو الماضي ويحمل عنوان الجولة Renaissance.

 

 

كما اختارت لحفلها الأول في ستوكهولم بودي سويت باللون الفضي أيضاً، استوحته من إطلالة ألبومها الذي ترّوج له والذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

 

من بين الإطلالات، ظهرت على المسرح بجمبسوت ذهبي اللون نسقت معه قفازات سوداء طويلة والقفازات نفسها كانت مطرزة على الجمبسوت.

 

 

من وحي فصل الربيع، اختارت إطلالة مطبعة بالورود، وهي عبارة عن فستان قصير بأكمام طويلة وذيل عند الجهة اليمنى وقد نسق الراقصون الذين رافقوها على المسرح أزياءهم مع كافة إطلالاتها.

 

 

 

 

بيونسيه التي استمرت لنحو ثلاث ساعات على المسرح قدمت فيها 37 أغنية، لجمهور وصل لنحو 46 ألف شخص.

 

 

جدول الجولة تم توزيعه على 57 حفلة في مختلف دول العالم، وقد رجحت فوربس أن تحصد بيونسيه عن هذه الجولة نحو 2 مليار و100 مليون دولار.

 

 

وشاركت بيونسيه عبر صفحتها الرسمية على تطبيق “انستغرام” لمحة لأجواء الحفلة الأولى وإطلالاتها المتنوعة في فيديو وصل أكثر من 79 ألف تعليق في ساعات قليلة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.