جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الوداد الرياضي في مواجهة حاسمة أمام صن داونز

جورنال أنفو

يواجه نادي الوداد الرياضي فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويطمح الوداد لتحقيق نتيجة الفوز بقيادة مدربه الجديد سفين فاندنبروك، أمام خصم قوي يتوفر على لاعبين متمرسين أبانوا عن أداء جيد خلال المباريات السابقة.

 

 

وسيقود هذه المباراة التي ستجرى إنطلاقا من الساعة الثامنة مساء الحكم الغاني دانيال ني آي لاريا، على أن تجرى مباراة الإياب بجنوب إفريقيا يوم 20 ماي على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا.

 

 

وقال سفين فاندنبروك مدرب الوداد في تصريحات تسبق المباراة، “بالنسبة لي صن داونز هو الأفضل في إفريقيا خلال الموسم الجاري ، لديه فريق قوي يلعب بطريقة مميزة.. هو المرشح الأقوى بكل تأكيد أمامنا، لكننا سنجهز خطة دفاعية بمهام محددة لتفادي خطورتهم، وبالتأكيد نمتلك فرصا أيضا في التأهل”.

 

 

 

وأردف قائلا إن “ الوداد حاليا في نصف النهائي، وبالتالي فالحظوظ متساوية.. الحالة الذهنية والتقنية في يوم المباراة ستحسم المتأهل للنهائي، سنحاول أن نظهر بأقصى قوة “.

 

 

وكان الوداد الرياضي قد تأهل إلى هذا الدور، عقب فوزه على ضيفه سيمبا التنزاني بالضربات الترجيحية (4-3) برسم إياب ربع النهاية، فيما بلغ الفريق الجنوب افريقي نفس الدور بعد تفوقه على شباب بلوزداد الجزائري (2_1).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.