جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

الشقيقتان بطمة في أول تجربة تمثيل بفيلم “البوز” رفقة أبطال “سامحيني”

جورنال أنفو

عبرت الفنانة دنيا بطمة، عن سعادتها بخوضها تجربة التمثيل لأول مرة إلى جانب شقيقتها ابتسام، في عمل سينمائي جديد بعنوان “البوز”، سيجمعها بثلة  من الفنانين، أبرزهم عبد الله فركوس، رفيق بوبكر، مراد العشابي، فاتي جمالي، وغيرهم.

 

 

كما سيعرف الفيلم مشاركة أبطال المسلسل التركي الشهير “سامحيني”، ويتعلق الأمر بكل من الممثلين مراد دناجي، ومرت آلتنشك، الشهيرين بـ”وليد وكمال كوزان”، ويتم تصوير مشاهده هذه الفترة بين تركيا ومدينة أكادير.

 

 

وشاركت دنيا بطمة جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، صورة تجمعها مع شقيقتها ابتسام، إلى جانب دناجي وآلتنشك، مرفقة بتعليق التالي: “مساء النور، يسرني أن أعلن لجمهوري الحبيب عن مشاركتي بدور البطولة في الفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان lbuzz، والذي سيرى الأضواء قريبا إلى جانب نجوم الشاشة المغربية والتركية، وسعيدة كذلك أن أختي لها دور مهم إلى جانبي في هذا العمل المميز، انتظرونا قريبا”.

 

 

جدير بالذكر، أن أحداث فيلم “البوز” يحكي عن شابة تنحدر من حي شعبي، تصبح نجمة مشهورة بفضل صوتها الجميل، وموهبتها المميزة في مجال الغناء، وخلال رحلتها، تواجه مختلف الأزمات والمشاكل، كما تعيش قصة حب في قالب اجتماعي يحمل بين طياته مختلف الرسائل الإنسانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.