جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

سعد لمجرد يحتفي بوصول أغنية “أش خبارك” لـ 20 مليون مشاهدة

جورنال أنفو

تمكن المغني سعد لمجرد من تحطيم رقم قياسي جديد، بلغ 20 مليون مشاهدة، بأغنيته الجديدة “أش خبارك” التي أطلقها قبل أسبوعين عبر قناته الخاصة على موقع “يوتيوب”.

 

 

وعبر سعد عبر عن فرحه بالتفاعل الكبير مع الأغنية من قبل أصدقائه وزملائه، حيث نشر صورة من الكليب على حسابه الرسمي على “إنستغرام”، يشكر من خلالها كل الداعمين والمحبين ممن ساهمو في نجاح العمل الفني، قائلا: “شكرا الدراري للي خدمو كاملين فهذ العمل، شكرا الفانز الغاليين ديما حاضرين و كاينين، أحبكم”.

 

 

 

 

أغنية “أش خبارك” هي من كلمات وألحان جلال الحمداوي، الفيديو كليب من إخراج علي العويني، وشارك في الفيديو كليب مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة في المغرب وهم صفاء حبيركو ورشيد رفيق وحسان الكنوني ووصال بيريز.

 

 

ومن جهة أخرى، يستعد المعلم لإصدار عمل جديد قريبا، حيث أعلن الخبر عبر تدوينة نشرها على خاصية “الستوري” في حسابه الشخصي على “إنستغرام”، وهي صورة له أثناء تسجيل العمل، معلقا عليها ب: “أغنية جديدة”.

 

 

وسبق للمجرد أن أعلن لجمهوره عبر خاصية القصص القصيرة عن بلوغ جديده الفني “آش خبارك”، لقائمة أقوى فيديو موسيقى، مع البقاء على عرش التراند بعدد من الدول العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.