جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المنتخب المغربي يتعادل وديا مع الرأس الأخضر

جورنال أنفو

أنهى المنتخب الوطني المغربي مباراته ودية أمام منتخب الرأس الأخضر بالتعادل 0-0، مساء اليوم الإثنين، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن لقاء ودي جمع الطرفين من أجل استكمال الاستعدادات للاستحقاقات القارية الرسمية المقبلة.

 

 

واختار وليد الركراكي، الاعتماد على عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد السعودي في تشكيلته الأساسية، إلى جانب كل من منير الكجوي المحمدي،في الدفاع أشرف حكيمي، ونصير مزراوي، ونايف أكرد، وإسماعيل القندوس، وفي خط الوسط كل من سفيان أمرابط، حكيم زياش، وعبدالحميد الصابيري، وعمران لوزا، وسفيان بوفال.

 

وشهد الشوط الأول من اللقاء محاولة “أسود الأطلس” تنويع الهجمات بين الاختراق في العمق والتسديد من خارج منطقة الجزاء، والانفلات من الأروقة الجانبية، بينما برز اعتماد منتخب الرأس الأخضر على التراجع من أجل الدفاع ثم البصم على مرتدات هجومية سريعة عند استرداد الكرة، لكن ذلك لم يمنع من انتهاء الجولة بالتعادل السلبي.

 

مجريات الشوط الثاني من المباراة الودية بين المغرب والرأس الأخضر لم تختلف كثيرا عن الإيقاع العام الذي عرفته الدقائق الـ45 الأولى، لتختتم دون تسجيل أهداف، وبذلك تمت تزكية تصريحات الناخب الوطني الركراكي الداعية اللاعبين والجماهير، قبل هذا اللقاء، إلى عدم استصغار أي منافس على رقعة الميدان.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيشد الرحال نحو جنوب إفريقيا لمواجهة منتخبها، ضمن مباراة مقررة يوم السبت المقبل، على أرضية “ملعب ساكر سيتي” في جوهنسبورغ، في إطار إقصائيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2023”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.