جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

رونار :” كنا نعلم أن منتخب بنين صعب المراس.. وبقائي أو رحيلي مسألة وقت”

 

جورنال أنفو – حكيمة مومني

 

اعترف الناخب الوطني الفرنسي، هيرفي رونار، بصعوبة منتخب البنين، رغم أن الكل كان يعتقد سهولة الانتصار عليه، إلا أن رونار اعتبر عكس ذلك.

وقال رونار، عقب انتهاء المباراة التي جمعت مساء اليوم الجمعة، المنتخب الوطني بنظيره البينيني برسم دور الثمن من منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي أقصى خلالها الأسود بركلات ترجيح عقب خروجه بتعادل إيجابي هدف لمثله، ” قال” كنت أدرك صعوبة المباراة، وأن البنين منتخب أحرج الكاميرون وغانا.. كنا نعرف أنه صعب المراس، كما قدمنا الكثير لتعويض هدفه في شباكنا وتمكنا من ذلك، لكننا فشلنا إحراز هدف ثانٍ”.

وعبر الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، عن غضبه  الشديد من هذا الإقصاء غير المتوقع، والذي تسبب في صدمة كبيرة لدى الجماهير المغربية خاصة الحاضرة في مدرجات ملعب السلام بمصر.

وأكد الناخب الوطني أنه يتحمل المسؤولية كاملة ، كما أعطى إشارات حول مستقبله إذ قال: ” كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة ، وقد حضرنا بشكل جيد ، لكننا فشلنا في إيجاد الحلول المثالية . أنا المسؤول عن هذه الهزيمة ، وأقولها أمام الجميع . ”

وفيما يتعلق بمستقبله مع أسود الأطلس ،أوضح قائلا :” عندما تكون مدربا يجب أن تكون هادئا ، ولن أقوم بلوم أي شخص . إنه أمر مؤسف ، لكن عندما نعود للفندق ، سيكون من اللازم علينا حزم حقائبنا . بخصوص وضعيتي ، فقرار المغادرة أو البقاء على رأس المنتخب سيتخذ في الوقت المناسب . أشكر كل أولئك الذين ساندونا خلال الثلاث سنوات الأخيرة . فلنتذكر معا الأشياء الجميلة التي قضيناها”. 

تعليقات
تحميل...