?>
جورنال أنفو جريدة إلكترونية

اشرورو ” رغم اختلاف أطيافنا السياسية.. فلا بد من دعم مرشحنا بودرار لرئاسة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية

0

 

عبر محمد اشرورو رئيس مجلس جماعة أولماس بإقليم الخمسات عن حزب الأصالة والمعاصرة، على هامش تواجده في مدينة دوربان الجنوب إفريقية، عن مساندته ودعمه لصالح محمد بودرا مرشح المغرب وأفريقيا لرئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية CGLU-MONDE”، وذلك بمناسبة انعقاد المؤتمر الدولي ما بين 11 و15 نونبر الجاري.

وأوضح اشرورو أن هناك إجماع كلي وانسجام تام بين كل رؤساء المجالس الجماعية المغربية الحاضرين في المؤتمر -مع اختلاف أطيافهم السياسية- على دعم مرشح المغرب وأفريقيا الدكتور محمد بودرا، وهناك تنسيق مستمر بينهم وبين المرشح، وأضاف بالقول: “هذا التنسيق لا يشمل رؤساء المجالس الترابية للمغرب فقط، بل يمتد إلى رؤساء الجماعات والجهات .. بقارة آسيا وقارة أوربا والقارة الأمريكية كذلك علما أن القارة الإفريقية قد حسمت موقفها ودعمها الكامل لشخص بودرا خلال الانتخابات التمهيدية التي جرت في ليبروفيل عاصمة الغابون متم يوليوز المنصرم”.

وأكد اشرورو على أن كل مكونات الوفد المغربي ستعمل على هذا الأساس في اتجاه تقسيم الأدوار بينها في العمل على إقناع رؤساء المجالس الترابية (الجماعات، الجهات ..) من باقي القارات غير القارة الإفريقية بالتصويت لمرشح المغرب الدكتور محمد بودرا في أفق كسب هذا الرهان الكبير جدا بالنسبة لبلادنا ولقارتنا.

مراد بنعلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.