جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

فتاة تطعن شابا حتى الموت خلال جلسة خمرية بسطات

 

تمكنت المصالح الأمنية بإقليم سطات، أمس الخميس 11 أكتوبر، من اعتقال فتاة متهمة بقتل شاب في عقده الثالث، بعد تلقيه على يدها طعنات قاتلة في أنحاء متفرقة من جسمه عقب جلسة خمرية جمعتهما داخل بهو يتواجد بالقصبة الاسماعيلية بالمدينة.

وكشفت مصادر محلية، أن الهالك كان ينحدر من مدينة سيدي سليمان، كما كان يشتغل قيد حياته

رئيسا لورش البناء داخل البهو الداخلي للقصبة الإسماعيلية بإقليم سطات، حيث استفاد الضحية من غرفة للمبيت قصد إتمام عملية ترميم القصبة التي تمت في إطار شراكة بين مديرية الثقافة وشركة خاصة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الهالك استقدم فتاة من مدينة وجدة إلى غرفته لقضاء ليلة خمرية، إلا أن خلافا بينه وبين المتهمة، دفعها إلى توجيه ستة طعنات للشاب ”  ثلاثة على مستوى الظهر، واحدة في الصدر على مستوى القلب، واحدة في الرأس وواحدة في الدراع الأيسر على مستوى الكتف”، ليسقط على إثرها مغمى عليه وسط بركة من الدماء.

وبعد ارتكاب الجريمة، ظلت المتهمة إلى جانب الجثة من هول الصدمة لتطلق صرخات أثارت فضول سكان المنطقة، ليكتشفوا وقوع جريمة قتل بشعة، سارعوا على إثرها نحو إشعار السلطات المحلية بالواقغة، حيث تم نقل الضحية لمستعجلات مستشفى الحسن الثاني بسطات، أنه أنه توفي متأثرا بجروح خطيرة، فيما جرى اعتقال الفتاة التي كانت ما تزال تحت تأثير الصدمة، ليتم عرضها على أنظار النيابة العامة المختصة للتحقيق معها في المنسوب إليها.

 جورنال أنفو – يوسف بلوردة

تعليقات
تحميل...