جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

التعاضدية العامة تطلق أبوابا مفتوحة في وجه منخرطيها لقياس البصريات مجانا

 

أكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للموظفين عبد المولى عبد المومني أن المبادرة التي أطلقتها التعاضدية والمتعلقة بتعميم خدمة قياس البصريات للمنخرطين هي مبادرة مجانية.

وأوضح رئيس المجلس الإداري للتعاضدية بمناسبة الأبواب المفتوحة التي أطلقتها التعاضدية ابتداء من يوم أمس الإثنين 22 أكتوبر إلى غاية 26 من الشهر الجاري،  “أوضح” أن الوحدة الخاصة بالبصريات عرفت تأهيلا شمل المعدات والفضاء وكذلك الموارد البشرية لتحسين وتجويد الخدمات وحسن استقبال المنخرطين وذوي حقوقهم. مشيرا إلى أن المجلس الإداري للتعاضدية العامة حرص على تعميم خدمة البصريات للمنخرطين عبر التراب الوطني للمملكة لأنهم سواء في أداء الواجبات وهم أيضا سواء في الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها التعاضدية العامة.

هذا وبفضل المجهودات المبذولة من قبل المنتخبين والإداريين للتعاضدية العامة ،تمكنوا من تقريب خدمة البصريات عبر نقط بيع النظارات في مختلف أنحاء الوطن ، مما ترتب عنه النقص من أعباء مصاريف المنخرطين وذوي حقوقهم ،والهدف الأسمى هو المساهمة في الحماية الاجتماعية، والاستمرار في النهوض بالتغطية التكميلية .

يُشار إلى أن المبادرة مفتوحة إلى غاية 26 أكتوبر الجاري بالمركب الصحي الاجتماعي الأمير مولاي عبد الله بالرباط تحت شعار “استمرار الخدمات هدفنا …خدمة المنخرط واجبنا “.

ويعتبر مركز البصريات التابع للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، المركز التعاضدي الوحيد الذي يوفر مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية الطبية والعدسات اللاصقة الطبية من بين أكبر الماركات المعروفة عالميا. كما يساهم مركز البصريات في تصحيح بصر المرتفقين، حيث يقدم منذ تأسيسه سنة 1993 خدماته لحوالي 6000 مستفيد سنويا من جميع انحاء المغرب . كما تجدر الإشارة الى ان خدمة بيع النظارات خلال فترة الاحتفال بمرور 25 سنة سيتراوح ما بين 60درهم و320درهم .

جورنال أنفو – الرباط

تعليقات
تحميل...