جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

أكثر من 100 ألف يورو لكل من ساهم في اعتقال العقل المدبر لجريمة “لاكريم”

 

قررت السلطات الهولندية الرفع من قيمة المكافأة المالية المخصصة للحصول على معطيات تتعلق بالمتهمين بالوقوف وراء جريمة مقهى “لاكريم” بمراكش، العام الماضي، إلى أكثر من 100 ألف يورو بعدما كانت قيمة المكافأة 25000 أورو، بهدف الحصول على معلومات لاعتقال رضوان التاغي وسعيد رزوقي.

ووفق يومية المساء، فإن السلطات الهولندية ليس لديها ما يشير إلى المكان الذي يختبئ فيه المطلوبان، لذا قررت الرفع من قيمة المكافأة لتشجيع الناس على توفير المعلومات الأساسية، التي يمكن أن تساعد على تحديد مكان المتهمين واعتقالهما.

من جهتها، أفادت صحف هولندية، الخميس الماضي، أن عناصر الأمن اعتقلت شريك العقل المدبر لجريمة مقهى “لاكريم” التي شهدتها مدينة مراكش قبل أشهر وراح ضحيتها شاب في مقتبل عمره بالخطأ.

وذكرت ذات الصحف، أن المعني بالأمر المسمى “زكي.ر”، يعد شريك رضوان التاغي، المتهم الرئيسي والعقل المدبر لعملية مقهى “لاكريم” بمدينة مراكش، مضيفة أن العناصر الأمنية عثرت بمنزل المعتقل أسلحة نارية ومخدرات قوية، ومجوهرات ثمينة، مشيرة الى أنه يشتبه في حصوله عليها جراء عمليات سطو سابقة.

هذا وتورط “زكي.ز” الى جانب عدد من المتهمين في جريمة مقهى “لاكريم” التي وقعت شهر نونبر الماضي والتي راح ضحيتها شاب في مقتبل عمره 27 سنة بعد قتله بالربصاص بالخطأ.

جورنال أنفو – متابعة
تعليقات
تحميل...