جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

لطيفة رأفت تخرج عن صمتها وتوضح علاقتها مع “البارون المالي”

جورنال أنفو

خرجت الفنانة المغربية عن صمتها في القضية التي إرتبط بها اسمها وباتت تعرف ب”اسكوبار الصحراء”، مشيرة إلى أنها لم تعد تربطها أية علاقة ب”البارون” المالي.

وخلال فيديو شاركته الفنانة مع متابعيها عبر صفحتها على تطبيق الانستغرام، أن الفترة التي قضتها مع طليقها لم تتجاوز 5 أشهر، حيث قررت بعدها الانفصال عنه لأمور بعيدة عن مايشاع، كما أنها لم تكن على علم بالأفعال الاجرامية التي قام بها، مضيفة أنها تعرفت عليه في ظرف 15 يوما ثم بعدها تقدم لطلب يدها للزواج. 

وقالت لطيفة رأفت أنها لم تكن تعرف خلفية الرجل فقط كونه رجل أعمال مالي وصاحب مجموعة من المشاريع الكبرى قدم للمغرب من أجل الإستثمار. 

وكشفت رأفت أن سبب سفرها في الآونة الأخيرة إلى العاصمة الفرنسية باريس، هو قضاءها إجازة قصيرة رفقة ابنتها وزوجها، نافية هروبها من المغرب بسبب قضية “اسكوبار الصحراء”، قائلة :” كاين القانون فالبلاد”، وأن لها الحق في السفر رفقة إبنتها. 

وقالت الفنانة أنها غير معتادة على الرد وإثارة الجدل حول ما يروج في مواقع التواصل الإجتماعي ودائما ما تفضل إلتزام الصمت حفاظا على سمعتها وعائلتها خصوصا إبنتها الصغيرة ألماس، مؤكدة أن خروجها لتوضيح حول الموضوع هو كثرث المغالطات وإقحامها في أمر ليست لها علاقة به نهائيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.