جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المغرب يتألق في البطولة العربية للغولف بحصوله على 10 ميداليات

جورنال أنفو

وقع المغرب على مشاركة متميزة في البطولة العربية للجولف للشباب والسيدات 2024، التي نظمت بنادي ريزيدنس للجولف بقمرتبتونس. فبمجموع 10 ميداليات، منها 4 ذهبيات، تكون العناصر المغربية قد حققت التميز في هذه البطولة، سواء في فئة الشباب أو لدى السيدات.

 

 

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية للغولف، فإن فئة السيدات تمكنت فيها صوفيا الشريف الصقلي من بسط سيطرتها في مسابقة الفردي، حيث حصلت على المركز الأول بنتيجة 11 ضربة تحت المعدل، ثم تعزز هذا الفوز بأداء جماعي متميز، حيث تمكن المنتخب المغربي من تحقيق الانتصار برصيد 421 ضربة، ليحصل بذلك على الميدالية الذهبية لدى الفرق.

 

 

وأضاف البلاغ في فئة أقل من 16 سنة إناث، أبان المنتخب المغربي على انسجام كبير، حيث نال الميدالية الفضية بمجموع 432 ضربة. وتألقت كل من كنزة محفوظ الفيلالي وسوسن الملحلي اللتان أنهيتا المنافسة بحلولهما تواليا في المركزين الرابع والخامس. أما في فئة أقل من 13 سنة فتيات، فقد أكدت سلمى الحالي أنها تمثل أفضل خلف وذلك بنيلها الميدالية الفضية، لترسخ بذلك علو أداء الموهبة المغربية لدى الشباب.

 

 

فيما لم يتخلف لاعبو الجولف المغاربة عن الموعد، فقد تألق يوسف الحالي في فئة أقل من 18 سنة بتحقيقه الفوز بالميدالية الذهبية بمجموع 5ضربات تحت المعدل، فيما احتل ياسين بن الشريف المركز الثالث، تلاه أمين العمري في المرتبة الرابعة. وقد توجت هذه السيطرة الفردية بفوز المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة بالميدالية الذهبية بمجموع 430 ضربة.

 

 

أما في فئة أقل من 16 سنة، فقد حقق المنتخب الوطني الفوز بالميدالية البرونزية بمجموع 454 ضربة. وأخيرا، في فئة الذكور لأقل من 13 سنة، فاز المغرب بميدالية ذهبية جديدة لدى الفرق بمجموع 305 ضربة، فيما احتل غالي بنصفاش المركز الثالث في مسابقة الفردي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.