جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

المنتخب المغربي للشبان والشابات يشارك في بطولة العالم للملاكمة بمونتينيغرو من 20 أكتوبر إلى 4 نونبر

جورنال أنفو

يشارك المنتخب المغربي للملاكمة لفئتي الشبان والشابات في بطولة العالم المقررة بمدينة بودفا بمونتينيغرو من 20 أكتوبر الجاري إلى 4 نونبر المقبل.

 

 

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن الفريق الوطني للشبان، الذي سيمثل المغرب في هذه البطولة، يتشكل من الملاكمين عثمان شدغور في وزن 48 كلغ، وعبد العالي بودنقيت (51 كلغ)، وفرحان محمد جماعي (54 كلغ)، وسيف الدين شقلي (57 كلغ)، وحماموش صلاح الدين (60 كلغ)، وأدھم شكري (63 كلغ)، وياسر برشامي (67 كلغ)، ومحمد أمين حرنون (71 كلغ) وإلياس كريبة (75 كلغ).

 

 

أما منتخب الشابات فيضم الملاكمات ياسمين عنابي في وزن 48 كلغ، وفرح عبد الجواد (50 كلغ)، وأميرة الدنغير (52 كلغ)، وجيھان المختاري (54 كلغ)، ودھرير دعاء (57 كلغ)، وصفاء زوباع (60 كلغ)، وخديجة بركاش (63 كلغ)، ونعمة بوسلام (66 كلغ).

 

 

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إشراك أسماء جديدة في أفق تأكيد تواجدھا ورسميتھا ضمن لائحة النخبة الوطنية تفعيلا للبرامج والأهداف المسطرة من لدن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، مشيرا الى أن ھذه المشاركة تدخل في إطار إعداد الملاكمين الشباب للاستحقاقات العالمية.

 

 

ويتكون الطاقم التقني للفريق الوطني للشبان والشابات من المدرب الكوبي خوان كارلوس فيرير، والأطر الوطنية نور الدين أنميرة وأحمد وحارث طانوتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.