جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

وزير الرياضة المصري يعلن استئناف دوري كرة القدم

جورنال أنفو- محمد رزوق

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، الخطة الكاملة لسيناريو عودة النشاط الرياضي، بعد فترة التوقف الذي دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

كما أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، إنه قررفتح الأندية الرياضية في الفترة بين 15 و30 يونيو الجاري”.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة، أنه وفقا للخريطة الزمنية اللي وضعتها وزارة الشباب والرياضة بشأن عودة نشاط كرة القدم، بأنه سيبدأ النشاط التدريبي 20 يونيو، وإتاحة بدء المنافسات الرسمية لكرة القدم 25 يوليوز .

 

وأعلن الوزير، عودة النشاط للألعاب غير التلامسية التي تقام في ملاعب مفتوحة في الفترة بين 1 و31 يوليوز المقبل، وهي التنس والدراجات ورفع الأثقال والقوس والسهم والرماية والجولف وألعاب القوى والكانوي كاياك والشراع والفروسية.

 

وأكد صبحي، أن المرحلة الثانية تشمل عودة التدريبات يوم 1 يوليوز وعودة النشاط بداية من 1 غشت، مع اتباع الإجراءات الاحترازية وتشمل ألعاب متوسطة التلامس، مثل “الجمباز وتنس الطاولة والإسكواش والسباحة والتجديف والهوكي والكرة الطائرة والسلاح والريشة الطائرة والثلاثي وتنس الطاولة، بجانب ألعاب كرة اليد وكرة السلة والملاكمة والمصارعة والتايكوندو والجودو والألعاب البارالمبية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.