جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

رسالة عاطفية من حكيمي لريال مدريد

جورنال أنفو- نهيلة عماري

بعث الدولي المغربي أشرف حكيمي اللاعب السابق لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، رسالة عاطفية، اليوم الجمعة، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، إلى فريق ريال مدريد الإسباني، عقب انتقاله بشكل رسمي الأمس الخميس، إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي بعقد يمتد حتى 2025، مقابل 40 مليون يورو.
وكتب حكيمي في رسالته:”لم أتصور أبدًا أن هذه اللحظة يمكن أن تأتي، إنه ليس وداعًا لأنه لا يمكنك أن تقول وداعًا لعائلتك”.
وقال أيضا “يمكنك الابتعاد لكن هذا سيكون دائمًا المنزل الذي وجدت فيه السعادة والقيم التي جعلتني أتطور. ريال مدريد هو منزلي”.
وشكر حكيمي كل العاملين في النادي والمدربين وزملاءه السابقين في الفريق” (معظمهم من الأصدقاء) الذين رافقوني في هذه المرحلة الجميلة من مسيرتي، وأتم أشكر جماهير ريال مدريد الذين دعموني، سأواصل دعم الفريق في كل الأوقات يحيى مدريد”.
للإشارة، فاللاعب حكيمي البالغ من العمر (21عاما)، تألق في الموسمين الماضيين خلال فترة إعارته من فريق الريال مدريد الإسباني لبروسيا دورتموند الألماني، حيث سجل 12 هدفا مع 17 تمريرة حاسمة في 72 مباراة.
وبدأ حكيمي الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية تدرجه الكروي في صفوف ريال، منذ أن كان في الثامنة من عمره، وصولا الى ترفيعه للفريق الأول عام 2017، لكن من دون أن يحصل على فرصته (9 مباريات فقط في الدوري).
لكن في دورتموند، أصبح المغربي لاعبا مهما و أساسيا في صفوف أسود الفيستفال، وسجل ثنائية مرتين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، واحدة منهما في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.