جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

اعتداء على ممرضة داخل مشفى لالة خديجة في قلعة السراغنة

جورنال أنفو- عثمان رشيد قلعة السراغنة

تعرضت ممرضة تعمل في قسم المستعجلات بمستشفى لالة خديجة في تملالت التابع للمركز الاستشفائي قلعة السراغنة مساء أمس الإتنين 6 يوليوز، لهجوم وُصف بالعنيف من طرف أفراد عائلة.

حسب مصدر “جورنال أنفو”تلقت الممرضة للضرب المبرح، حيت هرعت مسرعة إلى حديقة المستشفى لتتفاجئ بسيارة تلاحقها كادت  تصيبها.

إلى ذلك، حرّرت عناصر الدرك الملكي في مركز تملالت محضرا في النازلة التي أثارت الهلع والخوف في مكان يفترض فيه تسكين الألم ومداواة الجراح.

قال مصدر “جورنال أنفو”، إن الأمر يتعلق بطفل قدم رفقة عائلته مصابا بجروح إثر حادث سير وتم فحصه من طرف الممرضة بقسم المستعجلات ، إلا أن عائلة الطفل لم تتقبّل الأمر وشرعت في سب وشتم الجميع بكلام ناب وساقط، ” ليعلو صراخ الممرضة التي كانت مكلفة بحالة المريض وتفاجئت بدخول أفراد عائلته، والضرب على رأسها لتنقلها سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة لتلقي العلاج.

واستمعت الضابطة القضائية أمس الثلاثاء للممرضة، بعد الاعتداء الذي تعرضت في مستعجلات مستشفى لالة خديجة بتملالت، التابع للمركز الإستشفائي بقلعة السراغنة، قامت عناصر الدرك الملكي بتملالت باعتقال صاحب السيارة.

وأعلنت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والنقابة الوطنية للصحة، والمكتب المحلي لمستشفى القرب صاحبة السمو الملكي الأمير لالة خديجة بتملالت – قلعة السراغنة ،عن تضامنها المطلق واللا مشروط ،من خلال القيام بالعديد من المحطات النضالية الكفيلة برد الاعتبار لمهنيي الصحة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.