جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

“الطاس” يؤجل البت في قضية نهائي رادس

جورنال أنفو- محمد رزوق

قررت محكمة التحكيم الرياضية الدولية التي يوجد مقرها في لوزان السويسرية، تأجيل إصدار قرارها النهائي بخصوص قضية نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد الرياضي.
أوضحت مصادر مطلعة أنه يترقب إصدار المحمكة الرياضية قرارها النهائي بخصوص قضية نهائي الوداد والترجي يوم الثامن عشر من شهر شتنبر المقبل.
وكانت المحكمة عقدت جلسة ماراطونية نهاية شهر ماي الماضي، دامت لأزيد من ثمان ساعات، اعترف فيها رئيس الكاتحد الإفريقي أحمد حمد بتعرضه لتهديدات من قبل رئيس الترجي التونسي، باندلاع ثورة في الملعب في حال عدم منح اللقب لفريقه .
كما أدلى حكم المباراة باكاري غاساما، بشهادته، وأكد على عدم انسحاب الوداد من المباراة، معتبرا أن لاعبي الفريق المغربي طلبوا منه العودة لتقنية الفيديو “الفار”، للتأكد من صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي قبل أن يتفاجأ بتعطل الجهاز.
واعتبر كونستان أوماروي نائب رئيس “الكاف” ورئيس الاتحاد الكونغولي، في شهادته، أن الترجي تعوّد على تلك الممارسات في ملعبه وأن أحمد أحمد تعرض للتهديد.
كما عبّر الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي البيضاوي، محمد طلال، في وقت سابق عن ارتياح إدارة النادي، بعد شهادة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، والحكم غاساما، خاصة أن شهادتهما كانت في صالح الملف الودادي.
وكان الوداد الرياضي قد طعن في قرار الكاف بمنح لقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا إلى الترجي التونسي، معتبرا أن اللجنة التأديبية التي اتخذت القرار، غير مخول لها بالنظر في القضية التي تبقى من اختصاص لجنة المسابقات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.