جريدة رقمية مغربية
متجددة على مدار الساعة
اشهار ANAPEC 120×600
اشهار ANAPEC 120×600

النسخة 36 من ملتقى المسير Carrefour du Manager

جورنال أنفو

 تنظم مجموعة المعهد العالي للتجارة و إدارة المقاولات ISCAE والغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة بالمغرب (CFCIM) النسخة السادسة والثلاثين من ملتقى المسير (Carrefour du Manager)  يومي 16 و 17 دجنبر 2020. هذا الحدث، الذي أصبح لامحيد عنه، سيتم تنظيمه في صيغة جديدة، 100 في المائة رقمية، للسماح للشركات بالتواصل والتبادل مع الطلاب وخريجي المدارس الكبرى في المغرب.

لقد أدى الوضع الاستثنائي الذي يمر به العالم إلى تغيير الطريقة التي تعمل بها المقاولات بشكل دائم وهام. التعلم والعمل عن بعد وكذا تحقيق التدابير الصحية المعززة، هذه كلها نماذج جديدة يجب أن تتعامل معها الشركات والموظفون.

هذه النسخة السادسة والثلاثون من ملتقى المسير 100 في المائة رقمية تعد تكيفا مع هذا السياق الجديد، ويهدف الموضوع المختار “التوظيف الإلكتروني نحو إدارة جديدة وضمان وفاء المواهب” إلى تسهيل التبادلات حول القضايا والفرص المهنية الحالية والمستقبلية.

ويعتبر هذا الموعد فرصة فريدة للقاءات والمناقشات في بيئة جديدة وودية، ستشهد هذه النسخة من ملتقى المسير Carrefour du Manager  مشاركة أكثر من 40 شركة من جميع القطاعات وما يقرب من 3500 مرشح من جميع مناطق المغرب وأيضا من دول أخرى.

سيقام البرنامج على مدار يومين وسيتضمن ندوات رقمية حول عدة مواضيع تكتسي راهنية مهمة:

ـ تطور سوق الشغل خلال فترة كوفيد 19 ،

– التحول الرقمي وأثره على التوظيف من قبل المقاولات ،

– كيف تنجح في التوظيف الإلكتروني الخاص بك؟

– الريادة في تحويل المقاولات.

سيتم تقديم هذه المواضيع ومناقشتها من قبل شخصيات بارزة من عالم الاقتصاد والأعمال وخبراء ومهنيين وباحثين متخصصين في الموارد البشرية والرقمية، حيث  سيشاركون معرفتهم وخبراتهم وتجاربهم لأجل إعطاء النصيحة والإفضاء إلى سبل التفكير في ممارسات التوظيف الإلكتروني الجديدة والتحديات التي تواجه مقاولات الغد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.