جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

6 حيل سحرية لزيادة جمال حاجبيك

 

كيفما كان شكل حواجبك أو لونها، إليك طرق سهلة، وبسيطة للعناية بها، لهذا قررنا مشاركتك بأهم النصائح في الموضوع!

التكيف مع الجديد

من الضروري أن تتعلمي كيف تتكيفين مع مختلف التغييرات، وحواجبك لا يمكن استثناؤها من هذه القاعدة. فبمجرد تغيير لون شعرك من المهم أن تغيري لون حاجبيك كذلك وإلا فإن شكلك لن يبدو متناسقاً.

تحديد الحواجب

الخطوة الأولى لحاجبين متناسقين، هي إزالة الشعر الزائد عليها. فهي تساعدنا على الحصول على خط متناسق لا تشوبه شائبة للحواجب، وبالتالي تصبح نظرتنا أكثر إشراقاً ونتجنب النظرة “المهملة”.

تجنبي إزالة الشعر في الجزء العلوي من الحواجب وركزي على أسفلها للحفاظ على الشكل المستدير لها. إذا وجدت الأمر معقداً جدا، من الأحسن استشارة أخصائية في التجميل ولن تحتاج إلى لإزالة الشعر الزائد بعد نموه.

ملء الفراغات

عادةً ما نتردد في وضع الماكياج على الحواجب مخافة أن تكون اطلالتنا غير طبيعية، لكن تأكدي سيدتي أن لمسات بسيطة من القلم أو ظلال العيون تصنع المعجزات وبطريقة طبيعية وغير ملفتة! يكفي أن تختاري لوناً قريباً للون حواجبك وأن لا تضعي الكثير وتكتفي بلمسات خفيفة.

تمشيط الحواجب

في هاته المرحلة، قد تكون حواجبك في حالة فوضى بسبب مرحلة الماكياج! فلا تترددي في تمشيطها لإزالة كل الشوائب التي علقت بها وللحصول على خط مثالي. استخدمي لهذا فرشاة خاصة أو يمكنك استعمال فرشاة مسكرة قديمة بعد تنظيفها جيداً، وإن لاحظت أن بعض الشعيرات طويلة أكثر من اللازم، استخدمي المقص لتعديلها.

تعليقات
تحميل...