جورنال أنفو
جريدة رقمية مغربية متجددة على مدار الساعة

10 مفاجآت في موضة صيف 2018

 

يحمل صيف 2018 العديد من الأزياء التى تعد بمثابة مفاجأة للبعض، فهناك العديد من التصميمات التى انتشرت سابقا وعادت مرة أخرى بقوة في موضة عام 2018، ورصد “صدى البلد” أبرز صيحات الموضة لصيف هذا العام..

– الجاكيت الأصفر من أبرز صيحات الموضة فى صيف 2018، فهو من الألوان المبهجة التى تتناسب مع فصل الصيف، كما أنه من القطع التى يمكنك تنسيقها مع الألوان الأخرى بكل سهولة .

-تعد التنورة البليسيه من القطع التي تتناسب مع العديد من المناسبات لذا يفضل دائما ألا تخلو خزانة أي فتاة من هذا النوع من الملابس.

– “الشميزات الطويلة”من القطع العملية والمناسبة لجو الصيف، كما أنه من التصميمات التى يمكن للمحجبات الاعتماد عليها.

– البنطلون الاسترتش اللامع بألوان متعددة، ولكنه لا تتناسب مع الفتاة التي ترتدي الحجاب.

– البنطلون الجيب ظهر بعدة تصميمات لكي يتناسب مع جميع الأذواق فهناك تصميم “الوسط العالى”، وأخر الوسط الساقط، فيمكنك أن ترتديه على قميص ويصبح شكله فورمال، كما يمكن أن ترتديه على بلوزة واسعة سيعطيك مظهرا لائقا وراقيا.

-الجمبسوت الجينز، يسيطر على موضة هذا العام، فهو من التصميمات التى تمنحك شكلا مختلفا وإطلالة جذابة في نفس الوقت.

-سيطرت الصنادل الميتالك على موضة صيف 2018، ويتميز هذا النوع من الأحذية بأن ألوانه تنحصر بين “الفضي والذهبي والروز جولد” فهي من القطع التي تمنحك إطلالة راقية ومميزة في نفس الوقت، ويتميز بتعدد تصميماتها والذى يتماشى مع جميع الأذواق.

-الجاكيت “الجليتر” من الموضة المستجدة لهذا الموسم، فهو مناسب للمناسبات والخروجات الليلية، يمكنك ارتدائه مع تيشرت وجينز.

– البنطلونات الـ Hight wiested تعد الموضه الرائجه لهذا الصيف، فيمكنك تنسيقها مع الإطلالات الكلاسيكية فهى تمنحك إطلالة أنثوية راقية.

– التنورة الجينز من الملابس الكاجوال التي يمكنك ارتدائها في الجامعة أو العمل.

جورنال أنفو – متابعة
تعليقات
تحميل...